ocp

.4 أندية كروية ببنجرير تعقد ندوة صحفية ردا على قرار المجلس البلدي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رفضت 4 أندية تزاول بالقسم الشرفي ببنجرير ماقالت أنه حيف مورس عليها بعد القرار الأخير للمجلس الحضري الذي يمنعها من استغلال الملعب البلدي لاجراء تداريبها .
واعتبرت هذه أندية وداد ورجاء بنجرير ومجد المدينة وأولمبيك بنجرير  خلال ندوة صحفية عقدتها مساء اليوم الاحد 26 نونبر أن القرار  الاخير لايصب في إطار تشجيع الممارسة الرياضية مستغربين إقفال المجلس البلدي باب الحوار  لاسباب غير مفهومة.
وجاءت تدخلات رؤساء هذه الفرق حاملة لما يمكن وصفه بالغبن الذي تعانيه على مستوى الدعم المقدم لها من الجهات المسؤولة؛وهو مايجعلها في معاناة دائمة .
وأضاف هؤلاء الرؤساء الذين سبقوا وأصدروا بلاغا يشرحون فيه المشكل  أنهم بالموازاة مع بسط أيديهم للحوار فهم على استعداد لاتخاذ كافة الاساليب الاحتجاجية التي ستضمن لهم حقوقهم كأندية محلية  مطالبين باعتماد معيار واحد مع كافة أندية المدينة دون تفضيل.
هذا وفي ختام هذه الندوة قالت أندية وداد ورجاء بنجرير ومجد المدينة وأولمبيك بنجرير أنه لم يبق لها من باب لطرقه سوى باب عامل الاقليم من أجل ايجاد مخرج لها من هذه المشكلة.
ولاستيضاح حيثيات الموضوع حاولت الجريدة ربط الاتصال بأحد مسؤولي المجلس البلدي الذي أكد لفور تنمية أن الرد سيكون بعد الاطلاع على تفاصيل الندوة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.