ocp

في عز تألقه الوطني والدولي أولمبيك بنجرير يجدد الثقة في رئيسه الحجاج مساعيد

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بحضور أعضاء المكتب المسير، وممثل عصبة تانسيفت الحوز مراكش لألعاب القوى، وإعلاميون وجمهور من محبي الفريق، وفي جو سادته الروح الرياضية عقد نادي اولمبيك بن جرير فرع العاب القوى جمعه العام السنويوذلك يومه الخميس 28 شتنبر بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة بن جرير .وبعد كلمة الترحيب بالحاضرين عبر رئيس فرع العاب القوى الحجاج مساعيد في كلمته عن أهمية الحدث، معتبرا أن الفريق بات يشكل محطة مضيئة في تاريخ الرياضة المحلية في الرحامنة. معبرا لكافة الأعضاء والعدائين بدل المزيد من الجهود للرفع من وتيرة النتائج المتألقة التي اعتادوا الحصول عليها ، منوها بالأطر التقنية التي دعاها أيضا إلى بدل أقصى الجهود من اجل اكتشاف الطاقات الواعدة التي يزخر بها إقليم الرحامنة قصد تأهيلها علميا وتقنيا لرفع الراية الوطنية في المحافل الدولية في ظل التراجع المخيف الذي تعرفه رياضة العاب المغربية.
وخلال هذا اللقاء ثم تلاوة التقريريين الأدبي والمالي اللذان ذكرا خلالهما الكاتب العام وأمين المال بإنجازات الفريق قبل المصادقة عليهما.
يذكر أن نادي اولمبيك بنجرير لالعاب القوى انجب العديد من الابطال على الصعيد الوطني ومنهم من حمل الراية المغربية في ملتقيات عالمية كان آخرهم صلاح الدين بوناصر الفائز بمارطون بيكين الصينية.
بقيت الاشارة إلى أن التصنيف الاخير لجامعة ألعاب القوى قد منحت الاولمبيك مرتبة متقدمة على الصعيد الوطني بفضلها تقدم على كل اندية جهة مراكش آسفي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.