ocp

انتحار تلميذ بسمّ الفئران وسط مؤسسة تعليمية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تكرر محاولات الانتحار في صفوف التلاميذ، فعلى امتداد أسبوعين تمت محاولتان اثنتان داخل الإعدادية الثانوية النهضة، المتواجدة على بعد بضعة أمتار من المديرية الإقليمية لتاونات، باستعمال سم الفئران؛ أول المحاولين نجا من موت محقق فيما الثاني فارق الحياة عن عمر لا يفوق 11 سنة.

وحسب ما نقله أحد أساتذة الإعدادية الثانوية ذاتها لهسبريس فالأمر يتعلق بالتلميذ س.أ، الذي لم يتجاوز بعد سنته الحادية عشرة، إذ أقدم على تناول سم الفئران وسط المؤسسة عشية يوم الخميس، مؤكدا أنه حال دخوله إلى الحصة الدراسية استنشقت أستاذته الرائحة لتكتشف الأمر، فتم نقله على وجه السرعة إلى المستعجلات.

ويؤكد المصدر نفسه أنه، على الرغم من إجراء غسل لمعدة الطفل، إلا أن الأمر لم يأت بنتيجة، فتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي، حيث فارق الحياة مساء أمس الجمعة، مشيرا إلى أن هذه ليست حالة الانتحار الأولى التي تحدث، إذ أقدم خلال الأسبوع الماضي تلميذ ثان من المؤسسة نفسها على تناول سم الفئران، إلا أنه أنقذ على وجه السرعة ولم يفارق الحياة.

وينتقد المصدر ذاته الأوضاع التي آلت إليها المنطقة، خاصة في صفوف التلاميذ، إذ وصل الأمر إلى درجة حدوث اعتداء على أحدهم من طرف زميل له، أصابه على مستوى الوجه بشفرة حلاقة، مخلفا له تشوها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.