ocp

قاتل العامل بمعصرة الزيتون ضواحي السراغنة يصرح:قتلته واحرقت جثته لانه حاول اغتصابي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

محمد لبيهي

قال زكريا بن الطاهر المتهم بارتكاب جريمة قتل عبد الله العلالي العامل بمعصرة الزيتون، عصر يوم الجمعة، بدوار لعرج التابع للجماعة القروية المربوح، في رده عن سبب اقدامه على فعلته، “قتلته لانه تحرش بي جنسيا وحاول اغتصابي”.
 
واضاف الظنين حسب ماتوصلنا اليه من معطيات، مساء يوم امس الاحد، خلال تشخيص الجريمة، انه نفذ عمليته لانه اصبح يحس بعقدة بعدما سبق له ان تعرض لاغتصاب قبل سنوات بدوار تابع لجماعة لوناسدة.
 
وبخصوص الطريقة التي استعملها في قتل واحراق جثة العامل بمعصرة والده، قال الظنين انه دخل في تبادل السب والشتم بينه وبين الضحية، سرعان ماتطور الى الضرب، ماأفقد الجاني صوابه واستمر في توجيه لكماته اليه على مستوى الوجه والراس الى ان سقط على الأرض فاقدا الوعي، ثم صب عليه كمية من البنزين واضرم النار في جثته، وغادر المكان في اتجاه سيدي عبد الله غيات نواحي مدينة مراكش، قبل ان يتم القاء القبض عليه في الساعات الاولى من ليلة اول امس السبت من لدن عناصر المركز القضائي التابع لسرية قلعة السراغنة.
 
عملية تشخيص الجريمة والتي اشرف عليها ممثل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف تحث حراسة مشددة بحضور مسؤولي القيادة الاقليمية للدرك الملكي وعناصر المركز القضائي والقوات المساعدة والسلطة المحلية بقيادة اهل الغابة،عرفت متابعة كبيرة لسكان جماعة المربوح قرب مسرح الجريمة التي خلفت استياء وحزنا عميقا لدى افراد عائلة الظنين والهالك في ان واحد.
 
وعلمت الجريدة  ان المتهم تمت احالته صباح اليوم الاثنين على انظار الوكيل العام للملك بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد والتشويه والتنكيل بجثة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.