OCP

الحجاج مساعيد منسق مؤسسة تروفي دو لافريكانيتي بابن جرير يشارك في اشغال الجلسة الافتتاحية النسخة الثانية ل AFRICATHON

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

بشراكة مع Fondation Trophée de l’Africanité ، ينظم طلبة EMINES-UM6P النسخة الثانية من Africanathon ايام 14 و 15 مايو في جامعة محمد السادس متعددة التخصصات في بنجرير.
و تنظم هذه النسخة تحت عنوان : الشباب الافريقي في خدمة الامن الغذائي”
عرفت الجلسة الافتتاحية هذا الصباح حضور سفراء ثلات دول افريقية من مالي- النيجر و جزر القمر ,و ديبلوماسيون أفارقة ، و خلال تدخله خلال الجلسة الافتتاحية، رحب السيد الحجاج مساعيد منسق مؤسسة تروفي دو لافريكانيتي بابن جرير بالسادة السفراء , الديبلواسسون، منسقي Fondation Trophée de l’Africanité لمدن مراكش-طنجة و الرباط و نوه بمجهودات الطلبة و مؤطريهم لتنظيم هذه النسخة كما تم التطرق إلى الشراكات الأفريقية لمدينة ابن جرير كعضو بشبكة المدن الذكية الأفريقية و شراكة المدينة مع مدينة ابو بو الايفوارية.
و للإشارة ، أفريكاثون هو هاكاثون في خدمة إفريقيا ، لصالح الشباب الأفارقة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 26 عامًا ، ويتم تنظيمه في جامعة EMINES-UM6P. يتم الإشراف من قبل الموجهين الذين هم خبراء في مجال الامن الغذائي و خبراء بالزراعة ، والمعرفة بالصناعة ، وإتقان أدوات البرمجة والتحليل.

و يشكل هذا الحدث مساحة لتبادل الأفكار المبتكرة على المشاركين الاستفادة من هذه الفرصة ، لأنهم سيكونون على اتصال لمدة 48 ساعة بخبراء في ريادة الأعمال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.