ocp

حزب البام بالرحامنة يعقد لقاء تواصليا حول تعميم الحماية الاجتماعية لفائدة المهنيين والمقاولين الذاتيين

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

نظمت الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة عصر اليوم السبت خامس مارس ،  لقاء تواصليا حول تعميم الحماية الاجتماعية لفائدة المهنيين والمقاولين الذاتيين.

وتم خلال هذا اللقاء ، شرح أهداف ومرامي نظام الحماية الاجتماعية، ومساهمته في ضمان الاستقرار الاجتماعي لفئة المهنيين والمقاولين الذاتيين.

واستعرض أحد الفاعلين في المشروع  الذي استضافه الحزب ، مختلف الخدمات التي يقدمها نظام الحماية الاجتماعية للمهنيين والمقاولين الذاتيين لاسيما التعويضات العائلية والعلاجات الصحية، فضلا عن مراحل تطور نظام الحماية الاجتماعية من توسيع فئات المستفيدين إلى تعميمها على جميع الفئات المهنية.

هذا وكان اللقاء فرصة للحاضرين من اجل طرح اسئلتهم التي قدم لهم بخصوصها المسؤول  شروحات وتوضيحات حول نظام التسجيل والانخراط ومبلغ المساهمة التكميلية المتعلقة بالتغطية الصحية بالإضافة إلى نظام التقاعد الاختياري.

مسؤولو حزب البام بالرحامنة أكدوا في كل تدخلاتهم  على ضرورة التعبئة والانخراط بكثافة في هذا الورش الملكي الهام الرامي إلى تعميم الحماية الاجتماعية، والذي يشكل خطوة مهمة للنهوض بالعدالة الاجتماعية والمجالية وصون كرامة المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.