الرئيسية » أخبار الساعة » عاجل .. حميد نرجس يصدر بلاغا للرأي العام يشرح فيه ماجرى ويهاجم قيادة الاتحاد الاشتراكي

عاجل .. حميد نرجس يصدر بلاغا للرأي العام يشرح فيه ماجرى ويهاجم قيادة الاتحاد الاشتراكي

فور تنمية

في بلاغ صحفي توصلت جريدة فور تنمية بنسخة منه، وجه الدكتور حميد نرجس سهام نقده للقيادة الوطنية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ،على ما اعتبره تواطئا منها ضد التجربة الجديدة التي كان يعتزم خوضها رفقة عدد من أنصاره بعد إلتحاقهم بحزب عبد الرحيم بوعبيد، والتي اثمرت عن التحام شعبي قوي بها ظهرت معالمه في التجمعات التي عقدت بمجموعة من الجماعات الترابية بالرحامنة.

وتأسف رئيس جهة مراكش آسفي السابق على السلوك الغير المقبول التي تعاملت به قيادة حزب الوردة بعد أن أخلت بالتزاماتها السابقة التي اتفقت معه عليها ،والمتعلقة بمسطرة تمثيل الحزب في الاستحقاقات المقبلة .

وأكد حميد نرجس أنه أوفى بكل التزاماته ، ولكن انعدام روح المسؤولية عند قيادة حزب وطني بتاريخه العريق كالاتحاد الاشتراكي شكل حجرة عثرة أمام أسلوب سياسي جديد يعتمد الصراحة والوضوح والالتزام, يجعل من أولوياته تعبئة الطاقات والكفاءات المتوفرة، مضيفا ان جهات إقليمية وجهوية  لم ترقها هاته المنهجية لأن لا مصلحة لها في التغيير .

هذا وكانت عودة حميد نرجس للساحة السياسية قد حظيت بترحيب كبير من قبل عدد من الفاعلين السياسيين، الذين أبدوا دعمهم اللامشروط له ,قبل ان تنقلب الأمور رأسا على عقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *