الرئيسية » أخبار الساعة » حزب الاستقلال بالرحامنة يحتفي بقدماء مناضليه في سيدي بوعثمان+ صور وفيديو

حزب الاستقلال بالرحامنة يحتفي بقدماء مناضليه في سيدي بوعثمان+ صور وفيديو

فور تنمية

تقديرا منه لقدماء مناضليه بجماعة سيدي بوعثمان نظم حزب الاستقلال بإقليم الرحامنة  حفل الوفاء والجميل لمن قدموا الغالي والنفيس في سبيل ترسيخ قيم ومبادئ الحزب بمنطقة الرحامنة.

الحفل حضرته عدد من القيادات الاقليمية لحزب الميزان  وفي مقدمتهم  عبد الحليم المنصوري والمفتش  الاقليمي ونائبه  والكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين وكاتب فرع الحزب ببنجرير  بالاضافة لمناضلي هذا الحزب والمكرمين وعائلاتهم.

وفي كلمات بالمناسة  ذكر المتدخلون بالقيمة الهامة للتكريم الذي جاء لاعادة الاعتبار للرعيل الاول للحركة الاستقلالية بالمنطقة والتي تتلمذ العشرات من المناضلين على يدها و غرفوا منها المبادئ الأولية في النضال إن على المستوى الحزبي أو النقابي أو الشبابي .

قيادات الميزان بالرحامنة  أشارت إلى ان هذا الحفل ماهو إلا امتداد لأنشطة سابقة نظمها الحزب والتقى  فيها بمناضليه،بمختلف الجماعات ليجدد  العهد معهم  على النضال من أجل بناء حزب قوي .

وبدورهم تقدم المكرمون وعائلاتهم بجزيل الشكر على هذا الاحتفاء الذي اعاد إليهم الحنين لحزب وطني ناضل ضذ المستعمر وناضل بعد نيل  الاستقلال  من اجل مجتمع ديمقراطي تعادلي.

 

تعليق واحد

  1. هو تكريم على المقاس فمن بين المكرمين لم الاحظ الا اسمين استقلاليين وهما سي امحمد المعلوم وكبوروالكيحي بينما غاب اهم عنصر من العناصر الاستقلالية والتي ظلت وفية للحسب الى ان اصابها الوهن فتناساها المنظمون لكن الزمن لن يتناساها، الا وهو الجوميلي سي بوعبيد، الكاتب المحلي لفرع الحزب بسيدي بوعثمان، ولماذا لايقام حفل التكريم بمقر الحزب وفي اطار رسمي وبترخيص اداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *