الرئيسية » أخبار الساعة » نقل أربعة اطر صحية من مصلحة المستعجلات الى مصلحة أخرى بمستشفى بنجرير يثير حفيظة النقابة الوطنية للصحة كدش

نقل أربعة اطر صحية من مصلحة المستعجلات الى مصلحة أخرى بمستشفى بنجرير يثير حفيظة النقابة الوطنية للصحة كدش

فور تنمية: بلاغ

أثار قرار نقل أربعة أطر صحية من قسم المستعجلات الى مصلحة أخرى بمستشفى بنجرير حفيظة النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل .

وحسب بيان صادر عن ذات التنظيم توصلت جريدة فور تنمية بنسخة منه فإن  ماسمته التماطل في عقد اجتماع لاحد اللجان التي عهد لها  البحث عن ظروف وملابسات ومدى قانونية اصدار المذكرات الأربع بحق الأطر .

وحسب ذات البيان فإن غياب  أحد عناصر اللجنة  بدون مبرر كان  دافعا لعقد الاجتماع  بحضور الأغلبية يوم الجمعة 16/04/2021. حيث افضى التقرير الذي توصلت به النقابة الى وجود خلل اداري غير قانوني يشوب المذكرات الأربع.

النقابة الوطنية للصحة اعتبرت أن قرار تنقيل الأطر الأربعة  الذي قوبل من قبل المندوب بالنيابة  برفض الغاء المذكرات الأربع، والتهرب من تحمل المسؤولية، كان له انعكاس سلبي على السير العادي لمصلحة المستعجلات وأدى الى تدني في الخدمات الصحية المقدمة بذات المرفق، الذي أصبح يشتغل بأطر متمرنة فقط.

 المكتب الإقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل أشار في بلاغه أنه يحتفظ لنفسه بحق تصعيد النضال في حالة عدم الاستجابة لإلغاء هاته المذكرات الأربع الغير قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *