الرئيسية » أخبار الساعة » شرطة بنجرير تفك لغز سارق الهواتف من محل بالمركب التجاري

شرطة بنجرير تفك لغز سارق الهواتف من محل بالمركب التجاري

فور تنمية

 

تمكنت شرطة مدينة  ابن جرير من فك لغز سرقة هواتف نقالة قبل أسبوعين من محل بالمركب التجاري وسط المدينة  وألقت القبض  على الجاني القاطن بمدينة قلعة السراغنة .

وبحسب مصادر الجريدة فإن تحديد مكان أحد الهواتف النقالة المسروقة و هوية مستعمله أعطى إشارة تواجده  بقلعة السراغنة و هو الأمر الذي زكى فرضية كون الفاعل هو عابر سبيل مر من ابن جرير وسبب تلك الهواتف مغادرا اياها على الفور .

عملية الانتقال الى مدينة القلعة  مكنت بعد الابحاث المسترسلة من القاء القبض على الجاني و استرجاع كافة الهواتف المسروقة و تسليمها لصاحبها بعد أن ضبطت لدى 05 اشخاص أخرين من باعة الهواتف النقالة بنفس المدينة المجاورة حيث عرض الجميع اليوم على أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بابن جرير بتهمة السرقة و حيازة أشياء متحصلة عن جنحة.

هذا وقد سجل الطرف الشاكي بارتياح كبير عملية استرجاع هواتفه ممتنا للمجهودات التي قامت بها العناصر الشرطية بالمنطقة الإقليمية بابن جرير و الاهتمام و العناية التي اولتها لشكايته .

إلى ذلك كان  الراي العام المحلي من خلال تدوينات فايسبوكية و التعاليق المنجزة في شأنها ،قد تداول خبرا مفاده ان محلا لبيع الهواتف النقالة بالمركب التجارب ،قد تعرض السرقة من داخله مند حوالي 15 يوما حيث كان اليوم يوم ثلاثاء المصادف للسوق الاسبوعي وكان الجو حارا ،فاستغل شخص مجهول اهمال صاحب المحل -الذي تركه مفتوحا وتوجه غير بعيد لقضاء حاجياته – وبالتالي استولى على مجموعة من الهواتف النقالة حددها الضحية في ثمانية في بداية الأمر نتيجة حالة الارتباك التي كان عليها من قوة الصدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *