ocp

رابطة بيت الصحافة تحضر تحط الرحال بقلعة السراغنة لحضور حفل توقيع كتاب الزميل الجيلالي لكتاتي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بحضور رابطة بيت الصحافة بالرحامنة وعدد من فعاليات مدينة قلعة السراغنة وأخرى من مدن مغربية وقع الزميل الجيلالي لكتاتي كتابة الأخير حول نظم المعلومات وذلك عشية يوم امس السبت ثالث مارس بقاعة بلدية المدينة.
الحفل الذي سهرت على تنظيمه جمعية الجسر لمغاربة المهجر ونشطه باقتدار الدكتور عبد العالي عرف مداخلة قيمة للدكتور جواد دابونو  حول نظم المعلومات  استعرض فيها مختلف انماط هذه النظم وعلاقتها الانسان بالتكنولوجيا ودور النظم في التنمية المجالية .
وخلص الدكتور دابونو إلى انه مع التكنولوجيا نربح أشياء ونخسر أشياء فالذي نربحه عام والذي نخسره خاص.وأضاف أن من يوزع المعلومة  اليوم هو من يتحكم في العالم وليس من يملكها كما هو متداول.
 وفي كلمة له بالمناسبة قدم المحتفى به الجيلالي لكتاتي نبدة عن كتابه ومساره العلمي والعملي مشيدا بعدد من الاستاذة الذين وقفوا الى جانبه في إعداده لكتابه الأخير وموجها التحية والتقدير لكل من حضر حفل توقيع كتابه الأخير.
هذا وجاءت كل مداخلات الحاضرين مشيدة  بالمبدع في مجال الاعلاميات الجيلالي لكتاتي معتبرين إياه نموذجا للانسان المجد والمرجع في كل مايتعلق بالاعلاميات بمدينة قلعة السراغنة .
وفي ختام هذا الحفل وقع الزميل الجيلالي لكتاتي للحاضرين  في كتابه ليختم اللقاء بتوزيع هدايا وشواهد تقدير وإلتقاط صور للدكرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.