ocp

سيدي بوعثمان وقصة الرقم 017/1501/832

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يوسف الموساوي

حصل حارس المركب السوسيورياضي (أ.ع) الذي يعمل ليلا ونهارا على حكم قضائي بتاريخ2017/5/30 تحت رقم017/1501/832 (تتوفر الجريدة على نسخة منه) يلزم الشركة المكلفة بعملية بناء المركب بأداء مستحقاته والتي تشمل تعويضات الأجر والعطل والأقدمية وذلك من بداية سنة 2016 إلى تاريخ الحكم. غير ان صاحب الشركة لازال يتهرب من تنفيذه.
مصادر مطلعة أكدت لنا أن الشركة تتحايل على عملية تنفيذ الحكم القضائي عن طريق تغيير الاسم القانوني لها في كل مرة.
ذات المصادر أكدت لنا بأن الظروف الصعبة التي يعيشها الحارس جعلته يراسل السيد عامل إقليم الرحامنة(تتوفر الجريدة على نسخ منها) والجهات الوصية لتسريع تنفيذ الحكم القضائي وإنهاء معاناته وهو المشهود له من قبل الجميع بتفانيه في العمل وحسن حفاظه على المرفق العام.
هذا وسبق لهيئات المجتمع المدني وفعاليات حقوقية أن احتجت على إغلاق المركب السوسيورياضي طيلة فترات سابقة ،وهي تستعد الآن لمراسلة وزير الداخلية ووزير الشاب والرياضة ورئيس الحكومة والتنسيق مع الهيئات الحقوقية الوطنية قصد إنهاء معاناة حارس المركب الرياضي.
يذكر أن المركب السوسيورياضي بسيدي بوعثمان التابع للشاب والرياضة والمشيد بشراكة مع بلدية سيدي بوعثمان في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،لازال لم يسلم بسبب المشاكل المتعلقة بعملية البناء واحترام دفتر التحملات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.