ocp

متزعم أندية ألعاب القوى بالرحامنة والجهة أولمبيك بنجرير يشارك في الحفل السنوي لتوزيع المنح على الأندية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أيام قليلة على تنظيمه المحطة الثانية من الملتقى الفيدرالي للعدو الريفي والذي تلقى خلاله تنويها من الجامعة والاندية ووسائل الاعلام بمختلف أنواعها شارك نادي أولمبيك بنجرير لألعاب القوى في شخص رئيسه الحجاج مساعيد في الحفل السنوي الذي أقامته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أمس الأربعاء بالرباط،  لتوزيع منح الدعم الخاصة بالأندية والجمعيات الرياضية للموسم الرياضي 2016-2017.
وفي كلمة له قال عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة، إن توزيع المنح يخضع لمعايير تألق الأندية، والإنجازات التي حققتها على الصعيد الوطني.
وسجل أحيزون أن موسم 2016-2017 كان استثنائيا على مستوى النتائج، حيث وصل عدد المشاركين في المسابقات القارية والدولية إلى 158 عداءة وعداء، حصلوا على 109 ميدالية، منها 41 ذهبية، و35 فضية، و33 برونزية، إضافة إلى تأهل العدائين المغاربة إلى عدد كبير من السباقات النهائية.
وبلغ عدد التظاهرات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى هذه السنة 175 تظاهرة، شارك فيها 77 ألف و171 عداءة وعداء، تمكنوا خلالها من تحقيق سبعة أرقام قياسية.

وتصدر فريق الجيش الملكي قائمة الجمعيات والأندية الرياضية لموسم 2016-2017، متبوعا باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثاني، ثم نادي أتليتيك الرباط، فيما حل كل من المولودية الوجدية، ونادي أهل فاس في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.