ocp

عامل الرحامنة يكشف عن استراتيجية عمله كمسؤول اقليمي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


كشف عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان أمام أنظار المجلس الاقليمي للرحامنة خلال دورته الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الخميس 2 نونبر بقاعة الاجتماعات بالعمالة  عن استراتيجية العمل التي سيعتمدها في تحسين جودة الخدمات التي يستفيد منها سكان المنطقة.

وأكد عامل الاقليم  في هذا السياق أن اليد الواحدة لاتصفق وأن اساس أي نهضة تنموية  يكمن في تأهيل الموارد البشرية (البشر قبل الحجر) وفق مقاربة تشاركية بين كل فعاليات المجتمع المحلي كل من موقعه, مثمنا الدور الذي يلعبه المجلس الاقليمي في هذا الاتجاه.

وأشار السيد بوينان أنه سيعمل كل مافي وسعه وفق مهامه من أجل التنقل شخصيا الى كل مناطق الرحامنة والوقوف على مشاكل المواطنين ومعيقات التنمية المحلية.معلنا أمام الجميع أن لاشيء مستحيل إن توفرت الارادة الجماعية.

عامل الرحامنة استعرض أمام المجلس عددا من المشاريع المختلفة التي سترى النور قريبا معلنا خبرا سارا للاندية الرياضة باعلان فتح قاعة الرياضات في وجه الاندية خلال الاسبوع القادم  ، بالاضافة لتهيئة منتزه مولاي الحسن ،واخراج مشروع الحرفيين الى حيز الوجود ، مع اعطاء انطلاق الشطر الثاني من عملية إنجاز المركب الثقافي .كما اعلن موعد 22 من نونبر موعدا للقاء تواصلي مع الجمعيات العاملة بالاقليم من أجل وضع استراتيجية عمل وفق مقاربة جديدة تعتمد على الاقطاب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.