ocp

” السماسرية ” بالرحامنة يناقشون دورية وزارة الداخلية ومشاكل القطاع

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انعقد صباح اليوم الاحد خامس فبراير بدار الاطفال بنجرير لقاء تواصلي لمكتب الفرع الاقليمي للجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالرحامنة من اجل مناقشة دورية وزارة الداخلية المتعلقة بتحديد وتقديم هويات الاشخاص المستفيدين من خدمات الوكلاء حفاظا على أمن المملكة من الارهابيين. وكذا المشاكل التي يتخبط فيها القطاع على الصعيد المحلي والتي تبقى اهم تمظهراته العشوائية.
اللقاء الذي حضره إلى جانب الوكلاء باشا المدينة وعدد من ممثلي الشركات العقارية المحلية حرص فيه المتدخلون على تثمين دور الوكيل العقاري في اقتصاد المنطقة من خلال تقديم خدماته في ميادين الوساطة من بيع وشراء وكراء…واستعدادهم للدفاع عن مصلحة الوطن ضذ المخربين الذين يستهدفون أمنه واستقراره .


وفي لقاء مع الجريدة طالب الوكلاء الجهات الوصية بضرورة مساعدة القانونيين منهم  على تأمين مهني لمواجهة المخاطر المرتبطة بالمهنة ٬ من أجل التفرغ لهذا العمل  بدل الوضع الحالي الذي يمارس فيه العشرات من الأشخاص مهنة الوساطة العقارية كمهنة ثانوية إلى جانب مهنهم الأصلية.


هذا وتبقى مهنة وكيل عقاري بالرحامنة من المهن الغير مهيكلة بسبب ترامي كثير من المتطفلين عليها مما يستوجب تقنينها ووضع شروط قانونية وتعليمية من اجل ممارستها .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.