ocp

عدد من الجمعيات بسيدي بوعثمان تتحدث نيابة عن الرئيس ..والتنسيقية تستعد لعقد ندوة صحفية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علاء المهتدي


استنكرت عدد من الفعاليات الجمعوية بمدينة سيدي بوعثمان البيان الاخير الذي وقعت عليه عدد من الجمعيات المحلية والداعمة لمشروع  رئيس الجماعة بالاجهاز على ملعب دار الطالب وتحويله لسوق تجاري.

الجمعيات الموقعة بحسب بعض اعضاء التنسيقية المعارضة للرئيس وضعوا انفسهم في موقف حرج امام الرأي العام المحلي معتبرين أن هذا البيان لايستنذ لأي منطق وان الموقعين عليه  دخلوا معركة خاسرة لأنهم تحدثوا باسم الرئيس وانحازوا ضذ إرادة المجتمع  خاصة شبابه.

إلى ذلك دافعت  الجمعيات الموقعة على البيان  عن رئيس البلدية معتبرة ان مشروعه يحمل بعدا تنمويا بالنسبة للمنطقة.

وأضافت ذات الجمعيات في بيانها  الذي حصلت على نسخة منه جريدة فور تنمية أن احتجاجات التنسيقية زائفة وواهية هدفها التشويش على المجلس الجماعي في كافة المجالات ولاعلاقة لها بالصالح العام.

هذا وأكد الفاعل الجمعوي بسيدي بوعثمان يوسف الموساوي في تدوينة له على الفيسبوك أن الرئيس بعد أن وجد نفسه في ورطة بعدم قانونية تراميه على الملاعب. قام بدفع عدد من الجمعيات المحسوبة عليه لاصدار بيان تضامني معه .

واضاف ذات الفاعل أن التنسيقية تستعد لمراسلة السيد عامل الاقليم، وزارة الاسرة والتضامن، مرصد حقوق الطفل،المجلس الاستشاري لحقوق الإنسان،وزارة الشبيبة والرياضة.كما سيتم عقد ندوة صحفية في غضون الايام القادمة.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.