ocp

عاجل : البرلماني الزعيم يخوض اعتصاما مفتوحا امام محكمة بنجرير للمطالبة بتطبيق القانون

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رفض عبد اللطيف الزعيم البرلماني المنتخب عن دائرة الرحامنة يوم سابع اكتوبر فض اعتصامه الذي يخوضه منذ ظهر اليوم الاحد امام محكمة بنجرير احتجاجا على عدم فتح تحقيق من طرف النيابة العامة ،بشأن محاولة القتل التي قال انه تعرض لها من طرف أنصار حزب العدالة و التنمية بالقرب من المنطقة الإقليمية للأمن الوطني و أمام أنظار رواد شارع محمد الخامس ليلة الخميس 06 اكتوبر.

الزعيم في كلمة له حمل مسؤولية عدم اعتقال منفذي الاعتداء عليه للنيابة العامة في شخص وكيل الملك وأضاف ان هناك امرا مريبا يدعو للشك خاصة وان وكيل الملك لم يتحرك خلال انتخابات 2011 و2015 و2016 لحماية مناضلي وقيادي الاصالة والمعاصرة من الاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل نفس منفدي عملية يوم الخميس.
وأضاف أن اعتصامه لم اختيارا بل هو نتيجة شعوره بصدق التهديدات الخطيرة التي تمس بسلامته وحياته من طرف أشخاص محسوبين على حزب العدالة و التنمية مؤكدا أنه تعرض بالأمس السبت 08 اكتوبر بشارع محمد الخامس وامام الرأي العام لوابل من السب الذي يحمل تمييزا عنصريا و التهديد بالقتل من طرف إبن برلماني المصباح .
هذا وعاينت الجريدة زيارة لأحد اقارب عائلة البصري الذي حاول اصلاح ذات البين بين الطرفين لكن محاولته باءت بالفشل بسبب اصرار الزعيم وحزبه على تطبيق القانون من قبل النيابة العامة المتهمة من قبله بدعم حزب العدالة والتنمية .


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.