فو تنمية
استمرار لبرنامج الدشينات بمناسبة عيد العرش المجيد قام عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان اليوم الجمعة بقص شريط مركز صحي لتحسين و تسهيل الولوجية للخدمات الطبية و تعزيز العرض الصحي و كذا بناء ثانويتين بأيت الطالب و أيت حمو و تزويد مجموعة من الدواوير بأيت الطالب بالكهرباء لتغطية ما تبقى من ربط بالشبكة الكهربائية.
كما قام عامل الإقليم و الوفد المرافق له بتدشين محطة لمعالجة المياه العادمة بصخور الرحامنة بغرض مقاومة أزمة الجفاف و شح المطر لسقي الزراعات البديلة و مساعدة الفلاح على التزود بالمياه السقوية المبتكرة فضلا عن ربط دواوير بشبكة الكهرباء.