فور تنمية. بلاغ صحفي
عقدت جامعة القاضي عياض بمراكش اليوم الأربعاء بتنسيق مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات و الجامعة الدولية الخاصة بمراكش و بحضور عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان و ممثلي المصالح الخارجية و و ممثلي الهيئات المنتخبة و بعض فعاليات المجتمع المدني و الفعاليات الاقتصادية ، اجتماعا تنسيقيا بمقر عمالة الرحامنة و ذلك في إطار التحضير للمؤتمر الجهوي حول التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار و يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات التحضيرية التي تنظمها جامعة قاضي عياض وفق منهجية تشاورية تشاركية مع مختلف الفرقاء و الشركاء.