فور تنمية. تغطية الانتخابات
من عائلة وطنية قاومت المستعمر الفرنسي وأسرة يسارية ناضلت من أجل الديمقراطية بالمغرب خرجت بهية بنخار وكيلة لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرحامنة.
بهية الحاصلة على شواهد عليا من الخارج تدخل اليوم الانتخابات البرلمانية كأول إمرأة في تاريخ الرحامنة تتقدم للتباري على هذا المقعد.
بهية بنخار ترى أن مشاركة الشباب في بناء الوطن ضرورة حتمية وأن التغيير لن يتاتى سوى بإقتحام عالم السياسة والأحزاب وهيئات المجتمع المدني.
خلال لقاء جريدة فور تنمية مع وكيلة لائحة الوردة أكدت أنها تعتز بهذه التجربة التي أطلقت عليها تحدي الرحامنة ,وأضافت انها جاءت من أجل الدفاع والترافع عن إقليم الرحامنة وعن كرامة المواطن والعدالة الاجتماعية.مضيفة أنها ستضع كل خبرتها الاعلامية والتسويقية من أجل هذا الاقليم .