نظمت جمعية شباب بنجرير للشطرنج الدوري المحلي الأول للمدينة بفضاء منصة شباب الرحامنة، بمشاركة رسميةلـ 23 مشاركاً ومشاركة من مواليد 2006-2007-2008،و20 آخرين جاؤوا لاكتشاف اللعبة لأول مرة.
الدوري امتدّ طيلة يوم الأحد 28 فبراير ، ليتم تتويج اللاعب يحي البربرشي بالمرتبة الأولى، فيما عادت المرتبة الثانية للاعب بلال لحمين والثالثة للاعب مصطفى جمعاوي.
يذكر أن الدوري ، اندرج في سياق شراكة مع الجماعة الحضرية إبن جرير، وبتنسيق مع عمالة الإقليم ومديرية الشباب والرياضة .