قضاة وموظفو محكمة بنجرير يخضعون لتحاليل الكشف عن فيروس “كورونا”

فور تنمية

أجرى فريق طبي  بمندوبية الصحة بالرحامنة ، يوم الاربعاء فاتح يوليوز ، مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا”، لفائدة قضاة وموظفي المحكمة الإبتدائية ببنجرير.

المبادرة تدخل في إطار الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بالرحامنة ، وتنفيذا لتعليمات وزارة العدل، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية  لكشف الحالات المحتمل إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، والحد من انتشاره.

  

Comments (0)
Add Comment