عامل الرحامنة يطمئن على مصابي حادثة سكورة ومصدر من داخل مستشفى بنجرير يكشف حصيلتها

أكدت مصادر من داخل مستشفى بنجرير أنه لم يسجل لحد الان أية حالة وفاة في صفوف المصابين  في حادثة انقلاب سيارة  ترونزيت بجماعة سكورة الحدرة  كان تحمل 24 رجلا وامرأة عائدين من حفل عزاء لسيدة.

وأضافت ذات المصادر أنه قد نقل  14 حالة لمستشفى محمد السادس بمراكش منهم 3 حالات جد حرجة في حين باقي الحالات كانت إصابة البقية اصابات عادية تلقت كلها العلاجات و الفحوصات اللازمة بمستشفى بنجرير.

 هذا وزار عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان مستشفى بنجرير من أجل الاطمئنان على وضعية المصابين الصحية وأعطى أوامره من أجل تقديم كل العلاجات الضرورية لهم .
Comments (0)
Add Comment