بعد حالة الانفلات الامني الذي عرفه شارع الحسن الثاني ببنجرير مساء امس الخميس والذي نتج عنه أضرار كبيرة بحافلة نقل عمال الفوسفاط بعد تعرضها رفقة الاجهزة الامنية للرشق بالحجارة . اصدرت مايسمى “حراك الالرحامنة بلاغا توضيحيا حول ماجرى اطلعت عليه الجريدة .
وبحسب هذا البلاغ فإن منظمي الوقفة الاحتجاجية يستنكرون محاولة توريط الشباب و جرهم إلى أساليب لا علاقة لها بما درجوا عليه من سلمية و محافظة على أمن الناس و الممتلكات.