تخليدا للذكرى 12 لإعطاء انطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،تنظم اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم الرحامنة النسخة الثانية لقرية المنتوجات المحلية تحت شعار : “المشاريع المدرة للدخل رافعة أساسية لتحقيق الإدماج الإقتصادي و الإجتماعي ” و ذلك أيام 8-9-10-11 يونيو 2017 أمام مركز مبادرات نسائية بحي كاسطور بابن جرير .
وبحسب المنظمين فإن القرية ستعرف حضور عارضين ممثلين لثمانية أقاليم لجهة مراكش آسفي لإبراز ما أبدعت أناملهم الذهبية و أفكارهم النيرة ،لإخراج منتوجات طبيعية و صحية وغذائية و تقليدية .