ocp

عامل الرحامنة يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

ترأس عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان  مساء يوم الأحد 6 نونبر بقاعة الندوات بمقر العمالة ، حفل الإنصات لخطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء .
حضر هذا الحفل  الى جانب عامل الإقليم  كل من ممثل الحامية العسكرية ، اسرة العدالة ، الكاتب العام للعمالة ، البرلمانيين و رؤساء المصالح الخارجية و ممثل المجلس الإقليمي للرحامنة و ممثلة الإقليم بجهة مراكش أسفي و العديد من المنتخبين والفعاليات الجمعوية و النقابية  و رجال الصحافةو الإعلام.
وفي خطابه السامي  ثمن جلالة الملك ، النتائج الإيجابية، التي تم تحقيقها بخصوص المخطط التنموي الخاص بالأقاليم الجنوبية، الذي أطلقه جلالته منذ حوالي سبع سنوات ، مشيرا إلى أن نسبة الالتزام بلغت حوالي 80 في المائة، من مجموع الغلاف المالي المخصص له.
وأشار جلالته، إلى مجموعة من المشاريع الكبرى والطموحة، التي أنجزت في هذا الإطار، كالطريق السريع تيزنيت -الداخلة، ربط المنطقة بالشبكة الكهربائية الوطنية، وعديد الأوراش الكبرى التي شهدتها الأقاليم الجنوبية.
كما أوصى جلالة الملك، القطاع الخاص بالمزيد من الاستثمارات على جميع المستويات بالأقاليم الجنوبية للمملكة، خصوصا فيما يتعلق بالجانب الاجتماعي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.