ocp

مدارس أولاد بنعنو تنظم حفل تكريم على شرف الأستاذ المفتش السيد نور الدين الإفغيري

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

إيمانا منها بضرورة ترسيخ ثقافة الاعتراف، نظمت الأطر التربوية والإدارية بمجموعة مدارس أولاد بنعنو حفل تكريم على شرف الأستاذ المفتش السيد نور الدين الإفغيري نظير ما أسداه من خدمات جليلة للحقل التربوي بالمؤسسة خصوصا و بمقاطعة سيدي بوعثمان على وجه الخصوص.
الحفل حضره -بالاضافة للأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة- السيدان المفتشان رشيد الكنوي وأسامة كينوا والسيد المدير السابق للمجموعة المدرسية محمد موماد والسيد محمد بن التباع مدير م/م انزالت لعظم.
استُهِلَّ الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الاستماع للنشيد الوطني، ليتناوب بعد ذلك الحاضرون على إلقاء كلمات تبرز خصال هذا الهرم التربوي الذي قدم الكثير للمنظومة التربوية محليا وإقليميا. والذي افتفدته المقاطعة التربوي سيدي بوعثمان بعد انتقاله للعمل بمديرية مراكش.
ليُختُتَم الحفل بتوزيع شواهد وهدايا تذكارية على المحتفى به السيد نور الدين الافغيري والذي أكّد في كلمة ألقاها عن سعادته الكبيرة بهذا الاحتفال الذي سيبقى راسخا في ذاكرته شاكرا الطاقم التربوي العامل بالمؤسسة والحاضرين الذين تكبدوا عناء التنقل من أجل مشاركته هذه اللحظة المهمة في مسيرته المهنية متمنيا السداد والتوفيق للجميع في مسارهم المهني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.