ocp

قافلة جمعية ابتسامة تحط الرحال بإبن خيران و الجبابرة العزابة بقيادة أولاد اتميم .

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

في إطار انفتاح جمعية ابتسامة على محيطها ، خاصة العالم القروي و تفعيلا لبرنامجها السنوي الحافل بالانشطة الترفيهية و الرياضية و الثقافية على مستوى إقليم الرحامنة، و بشراكة و تنسيق مع جمعية الفلاح للتنمية والأعمال الاجتماعية دوار بني خيران العزابة جماعة سيدي عبد الله وجمعية التضامن للتنمية والأعمال الاجتماعية بدوار الجبابرة العزابة بجماعة سكورة الحدرة قيادة اولاد تميم ، تم تنظيم يوم السبت 29 أكتوبر 2022  يوما تربويا ترفيهيا للفائدة ساكنة الدوارين.
و هي منطقة طالما سادها التهميش والنسيان من هكذا برامج ثقافية ،جعلت ابتسامة تخترق هذه الدروب من أجل انارتها و  منح الفرصة لأبناءها للانخراط في هذه الأنشطة الهادفة .
المحطة شهدت مجموعة من الورشات استفاد منها الأطفال الصغار، الذين قضوا يوما مختلف عن باقي ايام العيش بالدوار مليء يالإبداع والترفيه التنافس، و يتعلق الأمر بالرسم و رياضة الشطرنج و السباق على الطريق و التنشيط البهلواني .
و اعترافاً بدور العنصر النسوي  داخل المجتمع القروي تم تنظيم حفلا بحضور كل نساء المنطقة في التزيين والحناء ، كعربون شكر ومحبة لتضحياتهن من أجل تربية جيل الغد .
في اختتام هذا العرس الثقافي والفني والرياضي جرى تكريم أعضاء جمعية التضامن وجمعية الفلاح وعلى رأس القائمة السيد يوسف بنروان على المجهود الكبير الذي يقوم به من أجل تنمية المنطقة رغم كل الإكراهات. كما تم تسليم الجوائز والشواهد للمتميزين في كل الأنشطة التي عرفها الحفل .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.