ocp

رسائل عمودية وأفقية في لقاء الأمين الاقليمي للبام بالرحامنة مع منتخبي حزبه بجماعة بنجرير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية

عقد الأمين الاقليمي للأصالة والمعاصرة  محمد صلاح الخير مساء  اليوم الإثنين سابع فبراير ، بمقر الحزب  ببنجرير  لقاء تواصليا مع منتخبي التراكتور  بالمجلس الجماعي  بحضور البرلماني  عبد اللطيف الزعيم وعدد من الأطر  الإدارية.

وذكر الأمين الاقليمي  في كلمة توجيهية  له بداية الاجتماع  بأهمية هذه اللقاءات التواصلية، وضرورة إسهام وانخراط كل المنتسبين لحزب البام في الدينامية الجديدة التي يعيشها الحزب، مشددا على أهمية اتباع نهج التواصل  الدائم مع المناضلين والمواطنين.

وأكد صلاح الخير  أن الحزب مقبل على تنظيم بعض الأنشطة التكوينية بتنسيق مع دار المنتخب  لفائدة منتخباته بالاقليم  وذلك استعدادا للإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

وبدوره تدخل البرلماني عبد اللطيف الزعيم  مبديا تفاؤله بمستقبل الحزب بالرحامنة  خاصة بعد التصريحات المتوالية والتي تعكس الاهتمام الذي تبديه  الأمانة  الوطنية لهذا الامر ، وهو ماتجسد في عديد المناسبات  والزيارات المتلاحقة لأطر الحزب  والتي حملت بشرى سارة للمناضلين بقرب إعطاء إنطلاقة تشييد مقر إقليمي ببنجرير على مساحة 1800 متر .

واستطرد هذا القيادي أن هذا الاهتمام من الأمين العام للحزب والمكتب السياسي  لابد أن يوازيه عمل قاعدي  مستدام سيكون على جميع  القيادات المحلية بدل المزيد من الجهد من اجل بناء حزب قوي يرقى لطموحات القيادة الوطنية ويستجيب لانتظارات أبناء الرحامنة.

اللقاء كان مناسبة لمنتخبي البام بالجماعة الحضرية لبنجرير من أجل تقديم تصورهم لطريقة الاشتغال و تطوير الاداء الجماعي للفريق.

وشدد المتدخلون على ضرورة التقيد بالضوابط الثلاث للنجاح الحزبي وهي  بناء المؤسسات الحزبية بطريقة تضمن سلاسة عملها ، مع وضع استراتيجية عمل مضبوطة نظريا وتطبيقيا وزمنيا ،دون إغفال الركيزة الثالثة وهي تحديد الاهداف من خلال خطاب تواصلي واضح .

وفي ختام هذا اللقاء أكد الجميع  تشبثهم بمشروع حزب الأصالة والمعاصرة واستعدادهم للعمل بكل إخلاص لمافيه مصلحة بنجرير والرحامنة .

وفي سياق متصل بذات الحزب كان عدد من مناضلي البام بين رؤساء جماعات والبرلماني الزعيم وبعض الاطر  قد زاروا  ظهر اليوم الإثنين  الرئيس السابق لجماعة بنجرير الحاج عبد العاطي بوشريط للإطمئنان على صحته مبدين تضامنهم معه واستعداد القيادة الوطنية لتعيين محامين للدفاع عنه حتى اتباث براءته.



 
 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.