ocp

المدير الإقليمي للتعليم بالرحامنة يزور عددا من مؤسسات التعليم بالعالم القروي إستعدادا لإجراء الامتحانات الموحدة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية.

قام  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالرحامنة  بزيارة ميدانية إلى عدد من المؤسسات التعليمية الواقعة ضمن نفوذ الجماعات الترابية القروية لكل من أولاد حسون حمري والصخور الرحامنة و سيدي غانم وسيدي منصور خلال نهاية الاسبوع الجاري مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والسيد رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية والتجهيز والبناءات والممتلكات.
وهي مناسبة تتبعت من خلالها اللجنة مختلف الاجراءات والتدابير المتخذة لإنهاء الدورة الاولى تبعا للمذكرة الوزارية الصادرة في هذا الشأن والاستعدادات الجارية لإجراء الامتحانات الموحدة والوقوف عن قرب حول الحاجيات التي تخص الوحدات المدرسية في شق التاهيل .
المرافق الداخلية والدعم الاجتماعي وعملية التلقيح والمشاريع المعتمدة للدخول التربوي المقبل كانت ايضا من بين المحاور التي نوقشت مع المسؤولين الاداريين المحليين من جهة وسير العملية التربوية مع المختصين في هذا المجال من جهة اخرى.
فرصة ايجابية للتواصل والتفاعل المباشر مع الفاعلين التربويين، وتقدير المجهودات المبذولة من طرف نساء ورجال التعليم باعتبارهم من الركائز الاساسية لإنجاح الإصلاح التربوي وتحقيق جودة التعليم المنشودة حيث سجلت اللجنة بارتياح كبير روح المسؤولية التربوية السائدة.
مع متمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكافة التلاميذ في الاستحقاقات الجارية خصوصا ان الاقليم يعرف عملية دعم تربوي يهم في مرحلته الاولى مستويات من الثالث الى السادس ابتدائي في مادتي الفرنسية والرياضيات تحت اشراف وتتبع من السيد عامل الاقليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.