أخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الساعة » من حياة التشرد في خلاء الجبيلات إلى مركز عائشة أم المؤمنين ببنجرير..لهذه الاسباب أحال وكيل الملك 5 أطفال على مركز عائشة أم المؤمنين

من حياة التشرد في خلاء الجبيلات إلى مركز عائشة أم المؤمنين ببنجرير..لهذه الاسباب أحال وكيل الملك 5 أطفال على مركز عائشة أم المؤمنين

علمت “فور تنمية  ” من مصادر عليمة  أن وكيل الملك لدى محكمة إبن جرير الابتدائية نورالدين شعنون قد وضع  ،  ليلة السبت صباح الأحد 30 /31 ماي 2020 ،خمسة أطفال قاصرين ضمنهم فتاة اعمارهم تتراوح ما بين 10 و 14 سنة (وضعهم) بمركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم .

وبحسب ذات المصادر فالاطفال وجدوا في وضع تشرد بمنطقة خلاء بجماعة الجبيلات بالرحامنة الجنوبية مما استدعى من قائد المطقة التدخل لنقلهم لمدينة بنجرير. من اجل القيام بجميع التدابير و الإجراءات المتعلقة بوضعيتهم الاجتماعية تحت إشراف وكيل الملك.

وبهذا يظهر جليا أن خطوة فتح مركز للأطفال في وضعية صعبة بمدينة بنجرير كان نقطة تحسب للسلطات الإقليمية في شخص العامل بوينيان الذي سلم تدبيره  لجمعية عائشة ام المؤمنين التي استطاعت بفضل مجهوداتها أن تنقد عددا من الاطفال في وضعية هشاشة من براثن الشارع الذي لايرحم الكبار فما بالك بالصغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *