الرئيسية » أخبار الساعة » كاتب لبناني يتنبأ بكورونا في كتابه قبل 14 سنة ويتوقع أن يفتك بمليون شخص في العالم

كاتب لبناني يتنبأ بكورونا في كتابه قبل 14 سنة ويتوقع أن يفتك بمليون شخص في العالم

كتاب للكاتب هشام طالب تم اصداره سنة 2006 بعنوان بناء الكون ومصير الانسان  تنبأ بما يحدث في هذه الأيام بالتحديد عن وجود فيروس سيفتك بمليون شخص حول العالم.

وقام العديد من الرواد بتحليل الكلمات التي يتناولها الكتاب وربطها بالأحداث التي تحصل في الوقت الحالي مع بداية العام 2020م وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا واعتباره وباء عالمي.

من هو هشام طالب مؤلف كتاب بناء ومصير الانسانلمن لا يعرف الكاتب الدكتور هشام طالب فانه  التحق بالعمل الإسلامي في أمريكا الشمالية وقت تعليمه وما زال بها حتى اليوم.

وقد شغل مناصب مختلفة في منظمات إسلامية مختلفة ، بما في ذلك أول مدير متفرغ لقسم التدريب على القيادة في جمعية الطلاب المسلمين في الولايات المتحدة وكندا (1975-1977) ، والأمين العام للاتحاد الإسلامي الدولي للطلاب المنظمات (1976). أجرى العديد من الدورات التدريبية والندوات التدريبية في القيادة في أمريكا الشمالية والخارج.

الكتاب طبعة أولى عام 2006 الذي أحدث ضجة كبيرة بسبب تطرقه لما يجري في 2020 في ظل انتشار الفيروس القاتل covid19
الفصل الثاني؛ يتناول إرهاب المعرفة القاتلة: استهل الفصل الثاني بعنوان الإرهاب البيولوجية يقتل مليون انسان عام 2020 كما تناول تأكيدات على ان سنة 2020 سيكون عام الخطأ البيولوجي الذي سيقتل مليون إنسان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *