OCP

عامل الرحامنة عزيز بوينيان يريد إعادة الإعتبار لمبدعي الهامش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت مصادر متطابقة استناذا إلى مصدر مطلع أن عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان يعتزم  قريبا اتخاذ مبادرة جريئة  من شأنها أن تنفض الغبار عن مجموعة من الطاقات المبدعة التي تعيش في الهامش دون أن ينتبه لها المجتمع.وهو ماينسجم ويتماهى مع ما كان يدعو له  الاعلام المحلي خلال السنوات الفارطة لكن حياة لمن تنادي.
المبادرة العاملية تضيف نفس المصادر لن تقتصر على مجال دون آخر بل ستشمل كل المجالات وفي ذلك رسالة مفاذها أن التنمية  الحقيقية والمستدامة هي في معناها ومبناها   الاستثمار في العنصر البشري .
تصور عامل الرحامنة الذي  يعتبر متقدما مقارنة بأقاليم أخرى كان قد اعطى اشاراته الاولى منذ تعيينه قبل سنة من خلال إطلاقه لمجموعة من الاوراش الاجتماعية والفنية والتي كان لها رجع صدى طيب لدى  الساكنة وفعاليات المنطقة وإعلامييها.
هذا ومعلوم أن تحقيق  التطور المنشود  لدى أي مجتمع  لايمكن أن يحصل في ظل وجود مجموعة من التصورات السلبية  التي تقتل معنى الحياة في النفوس,خاصة إذا وجدت من يطعمها ويغديها بأفكار سوداء قاتمة.فنهضة المجتمعات لم تبنى يوما على نشر القبح إنما بنيت باستحضار قيم الجمال وتشجيع المبادرات البناءة وتحفيز أصحابها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.