ocp

المجلس الاقليمي للرحامنة يصادق بإجماع حاضريه على النقط المدرجة في جدول أعمال دورة مارس الاستثنائية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بإجماع الحاضرين صادق المجلس الاقليمي للرحامنة على كل النقط المدرجة بجدول أعمال دورة مارس الاستثنائية المنعقدة اليوم الخميس فاتح مارس بقاعة الاجتماعات الصغرى بعمالة الاقليم.
الدورة ترأسها رئيس المجلس الاقليمي مصطفى الشرقاوي تحت إشراف الكاتب العام للعمالة يوسف خيار وعرفت حضور 14 عضوا من أصل 17. كما عرفت تقديم عرضين لقطاعي التعليم والتكوين المهني استأترا بالحصة الكبرى من أشغال دورة المجلس.
المجلس خلص لضرورة النهوض بقطاعي التعليم والتشغيل وجعلهما قاطرة للتنمية المحلية عبر بوابة الارتقاء والتجويد وزرع شتائل الأمل وسط حشود من العاطلين واتفق الجميع على ضرورة تنظيم يوم دراسي حول التشغيل بمعية كل الاطراف المتدخلة.
المجلس الاقليمي أعطى إشارة طيبة حول علاقته بمحيطه بعدما صادق على إحداث موقع إلكتروني سيكون قنطرة للتواصل مع ساكنة الاقليم وكل المهتمين.
الدورة عرفت المصادقة على عدة اتفاقيات شراكة بين كل من المجلس الإقليمي للرحامنة وجماعة صخور الرحامنة تهم إحداث مسبحوشراكة ثانية مع جماعة الطلوح في إطار الدعم المخصص للجماعات الغير المستهدفة من برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
باقي الاتفاقيات همت تقديم الدعم لنادي شباب ابن جرير لكرة القدم وجمعية الرحامنة للخدمات الإجتماعية و جمعية الرحامنة للموارد البشرية و كذا المساهمة في دعم المهرجان الإقليمي للرحامنة.
يشار في الاخير أنه تمت برمجة الفائض الحقيقي المتوفر عن السنة المالية 2017 بما مجموعه 10.043.654.46 درهم .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.