ocp

النرفزة والتسرع تحرمان رجاء بنجرير من الانفراد بالمقدمة وشباب بنجرير تعود بهزيمة من أمام وداد فاس

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في لقاء القمة بين المتزعم ومطارده وأمام جمهور غفير حج للملعب البلدي لبنجرير  فشل ظهر اليوم الاحد 28 يناير  أصحاب الارض الرجاء  في تحقيق نتيجة ايجابية تدفعهم نحو المقدمة بعد هزيمتهم أمام  المتزعم جمعية الويدان بهدف لصفر سجل في الربع الثاني من الشوط الأول من كرة مرتدة.
رجاء بنجرير الذي كان ضابطا لايقاع اللقاء قبل أن يسجل عليه الهدف وتسيطر على لاعبيه حالة من النرفزة والتسرع  دخل في الشوط الثاني بعزيمة وضغط  أكبر على الضيوف مما سمح له باقتناص ضربة جزاء تم تضييعها ببشاعة لتتوالى الفرص الضائعة حتى اعلان  نهاية المباراة بفوز الويدان وابتعادهم ب 5 نقاط على الرجاء في ترتيب بطولة القسم الشرفي .
وعلى العموم لم يكن أداء رجاء بنجرير ضعيفا بقدر ماغابت عنه التركيز النفسي والهدوء داخل رقعة الملعب وهو مايستوجب مزيدا من الجهاز التقني العمل على إصلاح هذا الخلل.
وفي سياق متصل بنتائج الفرق المحلية عاد  فريق شباب بنجرير لكرة القدم بهزيمة صغيرة من أمام وداد فاس برسم الدورة الاولى من بطولة القسم الثاني الاحترافي.
وعلى الرغم من هذه النتيجة حافظ اشبال المدرب حسن الركراكي على المرتبة الثامنة ب 19 نقطة في انتظار استقباله الاسبوع القادم لشباب قصبة تادلة مما يفرض على الجهاز التقني رفع الايقاع  من أجل ضمان  3 نقاط بملعبه وأمام جمهوره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.