ocp

قافلة رياضية نهاية الأسبوع ببنجرير وسيدي بوعثمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تنظم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع بشراكة  مع عمالة إقليم الرحامنة والمجلس الإقليمي للرحامنة والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالرحامنة والجماعة  الحضرية لكل من مدينة ابن جرير و سيدي بوعثمان يوم الأحد 29 أكتوبر 2017 بكل من مدينة ابن جرير ومدينة سيدي بوعثمان القافلة الوطنية للرياضة للجميع ، وذلك مساهمة منها في إشاعة الثقافة الرياضية بين مختلف شرائح المجتمع وتعميم ممارسة النشاط البدني بإقليم الرحامنة في إطار إستراتجية عمالة إقليم الرحامنة لتنشيط الإقليم ثقافيا ورياضيا . 
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية ، المنظمة، أنشطة تهم أنواع رياضية مختلفة منها على الخصوص كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الحديدية وكرة الطاولة .
كما تشمل فعاليات هذه التظاهرة ، التي ستقام بفضاء منتزه  ولي العهد الأمير مولاي الحسن ابن جرير ابتداء من الساعة التاسعة صباحا ، و ساحة مركز في خدمة الشباب سيدي بوعثمان في الساعة الثانية من مساء نفس اليوم الأحد ، والموجهة لساكنة المحلية ،عروضا في فنون الحرب والألعاب التقليدية ، فضلا عن أنشطة رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة .
ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع  أعت  برنامجا رياضيا وتنشيطيا في شكل قافلة تجوب مختلف جهات المملكة المغربية ،ولاسيما تلك التي في حاجة لمثل هذا النوع من الأنشطة بهدف إشاعة ثقافة ممارسة الرياضة ونشر فكر الحفاظ على الصحة الفرد وخلق دينامية رياضية بمختلف ربوع المملكة .
فقرات برنامج هذه اليوم ، ستكون مفتوحة في وجه جميع شرائح المجتمع  الرحماني من مختلف الأعمار ، الدعوة عامة كونوا في الموعد .
عن اللجنة المنظمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.