ocp

انتحار طفلة شنقا ومحاولة انتحار مسن بطعن نفسه بسكين بعد رفض تزويجه بقلعة السراغنة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

محمد لبيهي ـ 

اهتز دوار الشرفاء بجماعة العامرية باقليم قلعة السراغنة، على الساعة السابعة من مساء أمس الثلاثاء، على خبر اقدام بنت لا يتعدى عمرها السبع سنوات على وضع حد لحياتها شنقا بواسطة حبل بداخل بيت اسرتها، لأسباب لاتزال عناصر الدرك الملكي بمركز كازيط تحقق في ملابساتها.

وبمجرد اخبارها بالحادث المؤلم هرعت السلطات المحلية بقيادة تساوت وعناصر الدرك الملكي لالمركز الترابي لبني عامر الى مكان الحادث، للاشراف على نقل جثتها الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي السلامة وفتح تحقيق حول الاسباب الحقيقية لانتحار طفلة لايتعدى عمرها سبع سنوات.

تجدر الاشارة، ان والد الطفلة يشتغل كعون بمركز كازيط، وان الهالكة الصغيرة كانت قيد حياتها تتابع دراستها بمدرسة ابتدائية بدوار اولاد لبيض التابع للجماعة القروية العامرية.

وفي سياق آخر أقدم شيخ في بداية عقده السابع في وقت متأخر من ليلة أول امس  الاثنين 6 مارس، على محاولة الانتحار بطعن نفسه بسكين وسط صدمة أبنائه بمدينة قلعة السراغنة.

وحاول المسن الانتحار احتجاجا على رفض أبنائه زواجه من جديد قبل أن يستل سكينا، حيث اقدم على طعن نفسه ليسقط مضرجا في دمائه بمنزل العائلة بحي عواطف بقلعة السراغنة.

والى ذلك، تم نقل الشيخ على وجه إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث تم إدخاله منتصف ليلة أمس إلى قاعة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة لإنقاذ حياته.

وأعرب أبناء الشيخ عن ندمهم على اعتراض على زواج والدهم بعدما اعتقدوا انها نزوة عابرة ليست بالرغبة التي يمكن معها الأقدام على قتل نفسه بطعنة خطيرة على مستوى البطن.

موسى الإبراهيمي 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.