ocp

صادم…انتحار ضابط شرطة بمقر عمله يستنفر السلطات والاجهزة الامنية بقلعة السراغنة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

محمد لبيهي

استيقظ سكان قلعة السراغنة صباح اليوم الجمعة على خبر انتحار ضابط شرطة، وضع حدا لحياته شنقا بواسطة ربطة عنقه بمقر عمله بالدائرة الامنية المقابلة لسوق تجاري ممتاز، فيما لازالت الاسباب غير مضبوطة لحد الساعة.

وبمجرد اخبارها بالحادث المؤلم هرع الى عين المكان رجال السلطة المحلية وممثل النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية والمسؤولون الامنيون للاشراف على نقل جثته الى مستودع الاموات في انتظار تقديم نتائج البحث الذي امر باجرائه وكيل الملك لمعرفة الأسباب الحقيقية لاقدام الضابط (ا. م)على الانتحار داخل مقر عمله.

من جهة أخرى، أكد العديد من زملاء الفقيد ومعارفه، حسن سلوكه وانضباطه في اداء مهامه المهنية وعلاقاته الطيبة مع زملاؤه واصدقائه.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث ترجح أن يكون الشرطي الهالك، البالغ من العمر 57 سنة، قد أقدم على وضع حد لحياته لأسباب لا تزال غير معلومة، موضحا أن البحث هو الكفيل بتحديدها واستجلاء حقيقتها.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إيداع جثة الهالك بقسم الأموات رهن التشريح الطبي، بينما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد خلفيات وملابسات هذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.