ocp

جهة درعة تافيلالت تستمع لتجربة الرحامنة في النقل المدرسي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بهدف تحسين العرض المدرسي بتجويد خدمات النقل المدرسي في المجال القروي، باعتباره اختصاصا قانونيا ذاتيا للمجالس الاقليمية، شارك رئيس جمعية الرحامنة للخدمات الإجتماعية خالد مصباح و مدير جمعية الرحامنة للموارد البشرية رشيد الجابري في اليوم الدراسي حول النقل المدرسي بالمجال القروي الذي احتضنه قصر المؤتمرات بمدينة ورزازات، يوم الاحد 05 مارس 2017،  ،والمنظم تحت شعار: النقل المدرسي رافعة اساسية للحد من الهدر المدرسي .
اللقاء التشاوري،عمل خلاله  المنظمون على رصد الاختلالات الأساسية لقطاع النقل المدرسي في المجال القروي بجهة درعة تافيلالت  كما استمع المشاركون لتجربة الرحامنة في هذا المجال .

وفي ختام هذا اليوم الدراسي خرج المشاركون  بتوصيات و اقتراحات عملية لتجاوز الوضعية الحالية الأساسية لقطاع النقل المدرسي في المجال القروي ، ورسم معالم وأولويات مشروع تربوي على المدى القصير والمتوسط والبعيد. بتعاون بين جميع الفاعلين التربويين؛ الشركاء الاجتماعيين؛ مختلف القطاعات الحكومية الشريكة؛ الفاعلين السياسيين، وفعاليات من المجتمع المدني، الجمعيات المهنية ذات الصلة بالشأن التربوي؛ وغيرهم من الخبراء والمهتمين بالشأن التربوي.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.