ocp

أولمبيك بنجرير لألعاب القوى ينجح في تنظيم النسخة الخامسة من سباق غزالات الرحامنة+ فيديو

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة واعترافا بالخدمات التي تقدمها على صعيد الإقليم وتشجيعا لطاقاتها الخلاقة في العديد من الميادين، نظم نادي اولمبيك ابن جرير لألعاب القوى وبتنسيق مع قسم الشؤون الاجتماعية والخدمات العامة للمجمع الشريف للفوسفاط تحت إشراف اللجنة النسوية للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة تانسيفت الحوز وبتنسيق مع المجلس الحضري للمدينة الملتقي الخامس لسباق غزلات الرحامنة يوم الأحد 12مارس بمدينة ابن جرير.
التظاهرة التي شارك فيها مئات الفتيات والنساء من مختلف أحياء المدينة عرفت تنظيما محكما ساهمت فيه جمعية حكام ألعاب القوى وكانت مناسبة لتكريم البطلة سناء اشهبار وعدد من الوجوه التي ساهمت في تطوير رياضة ألعاب القوى بالمنطقة.

هذا وأشرف عامل الرحامنة السيد فريد شوراق على حفل توزيع الميداليات و الجوائز التحفيزية على الفائزات في ملتقى غزالات الرحامنة,بحضور رئيس المجلس الاقليمي مصطفى الشرقاوي وبرلماني الرحامنة عبد اللطيف الزعيم وممثلي المجلس الحضري والسلطات المحلية وفعاليات جمعوية.

وفي تصريح لجريدة فور تنمية اكد رئيس النادي المنظم السيد الحجاج مساعيد أن الدورة الخامسة حققت ماكان منتظرا منها بفضل المشاركة المكثفة للفتيات والنساء مؤكدا أن النادي يفكر في تطوير هذه التظاهرة لتصبح وطنية في قابل السنوات.





احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.