ocp

نقابيون يستعدون للإحتجاج ببنجرير بعد ” اعتداء ” تلميذ ووالده على أستاذ باعدادية المنصور الذهبي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علمت جريدة فور تنمية من مصادر نقابية تابعة للفيدرالية الديمقراطية للشغل أن الفرع الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم قد وضع صباح اليوم الاثنين 20 مارس شكاية لدى وكيل الملك ضذ تلميذ ووالده قالت مصادرنا أنهما ”اعتديا” على استاذ اللغة العربية سفيان الماديلي بثانوية المنصور الذهبي الاعدادية ببنجرير.

و بحسب اتصال هاتفي للجريدة مع أحد اعضاء النقابة الوطنية للتعليم أكد أن أساتذة اعدادية المنصور الذهبي مساندين بالادارة سينظمون وقفة احتجاجية ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال لاستنكار استهداف رجال التربية  أثناء تأديتهم لمهامهم التعليمية. 

وكان الاستاذ الماديلي سفيان بحسب الاستاذ مصطفى بوجرة قد نقل للمستشفى بعد تعرضه لوابل من السب والقدف والضرب أمام انظار الحراس والادارة والاساتذة والتلاميذ  من قبل التلميذ ووالده بعد مطالبة  التلميذ تبرير تأخره من طرف إدارة المؤسسة .


هذا وقامت احدى الصفحات الفيسبوكية بنشر ماقالت انه تصريح للتلميذ  المتهم بضرب الأستاذ مؤكدا أنه لم يعتدي على أستاذه بل دخل معه في مشاداة كلامية لا غير وان سبب خصامه مع استاذه يعود بحسب ذات المصدر لكون الأستاذ استفزه أمام زملائه ووصفه بالمكلخ(عروبي)ووعده بالرسوب وطرده من المؤسسة الشيئ الذي جعل التلميذ يحضروالده لتسوية الأمر. 

L’image contient peut-être : 8 personnes, personnes debout, mariage et plein air

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, mariage, plante, arbre, plein air et nature

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.