ocp

جماعة سيدي عبد الله بالرحامنة تحتفي بموظفين متقاعدين +صور وفيديو

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في إطار تكريس قيم التضامن والتآزر والاعتراف بجميل الموظف الجماعي الذي أفنى حياته وزهرة عمره في خدمة المواطن ،من خلال تفانيه وإخلاصه لعمله طيلة حياته ، احتضن فضاء مقرجماعة سيدي عبد الله صباح يوم الإثنين سادس فبراير حفل تكريم موظفين متقاعدين إثنين بالجماعة بمبادرة من المجلس الجماعي وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة المعنية.
الحفل تميز بحضور رئيس الجماعة وجل الاعضاء وعدد من أطر وموظفي الجماعة القروية ،إضافة إلى فعاليات محلية و أسر وعائلات المحتفى بهما وبعض المنابر الاعلامية.
هذا وتناول الكلمة بالمناسبة الاحتفائية عدد من المتدخلين في حق المحتفى بهم ، النوازي فاطمة الزهراء والمحجوب المكدر منوهين بخدمات هذه الموظفين اللذان أفنيا زهرة شبابهما في خدمة المصلحة العامة وأسدوا خدمات جليلة لسكان الجماعة.
وفي ملخص كلمة رئيس مجلس الجماعة السيد محمد الغالمي ،اكد فيها أن الله خص الإنسان بالكرامة وكرمه وأعزه، وأوصانا بتكريمه لأن الإنسان هو أعز مخلوق عند الله..مشيرا إلى أن حفل تكريم متقاعدي جماعة سيدي عبد الله يستمد جذوره وقوته من شريعتنا السمحاء ومن قيم مجتمعنا وثقافتنا، مضيفا أننا مهما فعلنا من أجل هؤلاء المتقاعدين فإننا لن نوفيهما حقهما، لأنهما يستحقان الكثير.. مؤكدا أن الحفل التكريمي هو تكريم رمزي يتم فيه يجدد من خلاله التأكيد على أهمية قيمنا المجتمعية.
إلى ذلك تم توزيع هدايا على المحتفى بهم ، كما ساهمت جمعية اﻷعمال الاجتماعية بأظرفة مالية رمزية لفائدة الموظفين المتقاعدين
وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف المدعوين وأخذ صور تذكارية مع المكرمين.
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et intérieur
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout
L’image contient peut-être : 2 personnes, barbe
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et intérieur
L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout et intérieur
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.