ocp

متتبعون للشأن الكروي ببنجرير : المدرب حسن أوشريف يتحمل مسؤولية نتيجة اليوم أمام هوارة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصوير :هشام ازريويل

حمل عدد من المتتبعين للشأن الكروي ببنجرير مدرب شباب بنجرير حسن أوشريف فشل الفريق بعد زوال اليوم الاحد 19 فبراير في الخروج بنتيجة الانتصار أمام ضيفه شباب هوارة بعدما أرغمه  الاخير على التعادل الايجابي أمام جمهور غصت به جنبات الملعب البلدي على الرغم من ظروف الطقس الماطرة.

وبحسب ذات المتتبعين فإن الخطة التي لعب بها أوشريف لم تكن موفقة بعدما وضع 5 لاعبين في الخط الدفاعي مما فسح المجال امام الهواريين للسيطرة على وسط الميدان وتنظيم هجومات أثمرت على توقيع هدف في الدقيقة 36 أربكت الفريق المحلي. قبل ان يعود هذا الاخير لتوقيع هدف التعادل في الدقيقة 80 من كرة تائهة بين أرجل اللاعبين سجلها اللاعب العلالي في مرمى الخصوم.

ولم يفت ذات المتتبعين الاشارة إلى الضجة التي سبقت هذا اللقاء بما اصطلح عليه ” قطع ورقتك وشجع فريقك ”والتي كان لها ضغط  نفسي على اللاعبين بعدما أقحم فيها بعضهم بالاضافة للمدرب الذي لم يتعامل مع المقابلة بشكل عادي كباقي المقابلات  وعمد لشحن اللاعبين والضغط عليهم نفسيا وتخويفهم بالجمهور الغفيرالذي كان ينتظرهم .

هذا وبتعادل الشباب يتراجع للصف الثاني خلف اولمبيك اليوسفية الذي حقق الانتصار أمام مولودية آسا في انتظار اجراء باقي مقابلات الاياب.





احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.