ocp

رئيس جماعة سيدي منصور يكذب جريدة رشيد نيني وهذا ماقاله في بيانه

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دحض رئيس جماعة سيدي منصور والقيادي بحزب العدالة والتنمية بالرحامنة ماتناولته جريدة الاخبار في مقال لها بعد ان اتهمته فيه بتزوير وثائق رسمية من اجل انجاز زواجه الثاني. مؤكدا أن قرار التعدد  تم بموافقة زوجته الاولى ، و ذلك بموجب عقدين أحدهما عقد عدلي ضمن بعدد 154 صحيفة 164 كناش المختلفة رقم 204 بتاريخ 11/05/2016 بتوثيق مراكش، و الثاني عقد عرفي مصادق عليه بمقاطعة المسيرة 3 بمراكش بتاريخ 12/05/ 2016، تحت عدد 6796 أي قبل تاريخ تحرير عقد الزواج (24/06/2016) بحوالي شهر ونصف. 

وأضاف الاستاذ الجامعي عبد الحليم عبد الباقي أنه لا علم له بوجود هذه الوثائق التي جاءت في المقال، و لا بمن طلبها، و لا بمن تسلمها، و لا بمن أدلى بها.مؤكدا انه تقدم بملف كامل للإذن بالتعدد، و لديه حججه و براهينه بحسب ذات البلاغ الذي حصلت عليه جريدة فور تنمية .
بلاغ للرأي العام

إثر صدور المقال الذي نشرته جريدة الأخبار على صفحتها الأولى بعدد 1239 ليوم الإثنين 28 نونبر 2016، و تناولته بعد ذلك مجموعة من المواقع الإلكترونية المحلية، و الذي تتهمني على فيه بالباطل، و تسيء به من خلالي إلى حزب العدالة و التنمية الذي أنتمي إليه، قررت الإدلاء بهذا البلاغ، تنويرا للرأي العام، وتصحيحا للمغالطات الواردة في المقال. 


ادعى كاتب المقال بأنني استعملت وثائق مزورة لتوثيق زواجي الثاني، بعد رفض زوجتي الأولى الموافقة لي على الزواج من أخرى، وليكن في علمه بأن ما قاله باطل، و بأن قرار التعدد اتخذته بموافقة زوجتي، و ذلك بموجب عقدين أحدهما عقد عدلي ضمن بعدد 154 صحيفة 164 كناش المختلفة رقم 204 بتاريخ 11/05/2016 بتوثيق مراكش، و الثاني عقد عرفي مصادق عليه بمقاطعة المسيرة 3 بمراكش بتاريخ 12/05/ 2016، تحت عدد 6796 أي قبل تاريخ تحرير عقد الزواج (24/06/2016) بحوالي شهر ونصف. 


ادعى صاحب المقال بأنه بعد رفض زوجتي الأولى الموافقة لي بالزواج لجأت إلى التحايل على القانون بالحصول على وثائق مزورة لتوثيق زواجي الثاني، و هذا باطل آخر، لأنه لا علاقة لي بمثل هذه الوثائق ، و يشهد الله أنه و حتى كتابة هذه السطور لا علم لي بوجود هذه الوثائق، و لا بمن طلبها، و لا بمن تسلمها، و لا بمن أدلى بها.
بل الواقع أنني قدمت ملفا كاملا للإذن بالتعدد، و لدي حججي و براهيني على ذلك، ولي اليقين بأن التحقيق سيظهر الحق و يدحض الباطل.

توقيع:عبد الحليم عبد الباقي
رئيس جماعة سيدي منصور 

إقليم الرحامنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.