OCP

بوشريط لموظفي جماعة بنجرير : لهذه الأسباب جمعتكم اليوم

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد الاشارات التي بعث بها ملك البلاد في خطابه الاخير في افتتاح السنة التشريعية تحرك مسؤولو كل المؤسسات العمومية من أجل تنزيل مضمون الخطاب الملكي على أرض الواقع بغية إصلاح حقيقي لأعطاب الإدارة .

وفي هذا السياق عقد رئيس المجلس الحضري لمدينة ابن جرير عبد العاطي بوشريط اجتماعا موسعا مع موظفي جماعته أمس الثلاثاء فاتح نونبر مستعرضا امامهم كل حيثيات الاجتماع الذي اعتبره امتدادا للإجتماع السابق الذي أشرف عليه عامل الإقليم.
بوشريط أكد أن الإصلاح لايهم فقط الموارد البشرية بل يتعداها لتوفير بنيات استقبال مجهزة تتوفر فيها كل ظروف الاشتغال الملائمة والتي ستساعد الموظف على أداء مهامه على أحسن وجه وهو ماسيستعرضه مع كل لجنة على حدة خلال اجتماعات لاحقة.
رئيس المجلس الحضري لبنجرير قال بخصوص الموظفين الأشباح أن القانون فوق الجميع وخطاب الملك كان واضحا وصريحا مبديا اعتزازه بالموظفين الشرفاء والنزهاء الذين يقومون بعملهم على احسن وجه مؤكدا انه لامجال للترقية في السلاليم بعد اليوم إلا عن طريق تقييم المردودية. 
بقيت الاشارة إلى أن جماعة ابن جرير تستعد و بشراكة مع دار المنتخب و مؤسسة كونراد اديناوير و تحت اشراف وزارة الداخلية لبناء و تجهيز فضاء خاص بالمواطنين ستكون من مهامه التوجيه والارشاد  و شرح المساطر الادارية و القوانين التنظيمة المعمول بها ،كما ان الجماعة مقبلة على رقمنة جميع مصالحها بعد رقمنة مصلحة الحالة المدنية و وكالة المداخيل و وكالة المصاريف و مصلحة الموارد البشرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.