ocp

هذا ماقاله الأمينين الاقليمي والمحلي للبام في قضية البرلماني الزعيم + فيديو

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

14606366_1770074319939970_2424556441353699994_n

استنكر الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة ورئيس المجلس البلدي لبنجرير عبد العاطي بوشريط ما اعتبره انزياحا خطيرا عن قيم التعايش الذي عرفت به الرحامنة على مر التاريخ بسبب محاولة بعض الأطراف إذكاء روح  العصبية القبلية بالمنطقة والتي تجسدت فيما تعرض له وصيف لائحة الجرار عبد اللطيف الزعيم من هجوم عير مسبوق كاد يودي بحياته لولا الألطاف الإلهية.

واعتبر كبير الباميين بالرحامنة أن مثل هذه التصرفات الحمقاء تضر بمصلحة المنطقة على المستوى القريب والبعيد في وقت هي بأمس الحاجة لمستثمرين على غرار الزعيم للنهوض بالاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

وفي سياق آخر اتهم عضو المجلس الوطني للبام بعض الاحزاب المنافسة ببث الرعب في نفوس أنصار حزبه  من اجل منعهم من التوجه صوب مكاتب التصويت وهو ما أفرز النتيجة المخيبة للآمال بحسب ذات المسؤول.

وبدوره حمل الامين المحلي لذات الحزب عبد الرزاق الوردي الجهات القضائية في شخص وكيل الملك بمحكمة المدينة  مسؤولية ماتعرض له وصيف لائحة الجرار الزعيم وعدد من مناضلي الحزب من طرف من وصفهم ببلطجية العدالة والتنمية مؤكدا أن الاحداث الاخيرة أكدت أن حزب البيجيدي كشف عن وجهه الحقيقي حين سمح لنفسه باستخدام العنف كوسيلة لتحقيق أغراض انتخابية ضيقة.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.