ocp

ساعات بعد طلاقه من مدربه السابق شباب بنجرير يحقق فوزا مستحقا على أزيلال

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد ساعات قليلة من طلاقه من مدربه السابق احمد زهير حقق فريق شباب بنجرير انتصارا مستحقا على ضيفه الاتحاد الرياضي لأزيلال بهدفين لهدف.

المقابلة التي جرت عصر اليوم السبت 22 اكتوبر بالمعلب البلدي لبنجرير وحضرها جمهور غفير من انصار الشباب عرفت مستوى لابأس به تحت قيادة المدرب المساعد جواد بوعودة استطاع خلالها لاعبو الفريق المحلي من بسط سيطرتهم توجت في الدقيقة 68 بافتتاح التسجيل بواسطة اللاعب أيوب بوحبال الذي استقدمه الفريق من نهضة طانطان فيما أضاف زميله زهوان سفيان الهدف الثاني في الدقيقة 82 من ضربة جزاء بعد اسقاط اللاعب الافريقي كاي قبل ان يقلص الزوار الفارق بتسجيلهم لهدف في الدقيقة 86 .

وبهذا النتيجة يرفع فرق الشباب رصيده من النقاط إلى تسعة من أصل 5 مقابلات اجراها برسم بطولة القسم الاول للهواة شطر الجنوب.

وحول بحث الفريق عن مدرب جديد بعد تخليه عن مدربه السابق أكد أحد اعضاء مكتب الفريق لجريدة فور تنمية أن هناك مجموعة من الأسماء مطروحة على الطاولة بينها المدربين نجيب الحنوني وأنيس آخرون وسيعمد المكتب لإختيار من يراه مناسبا لقيادة سفينة الفريق نحو الأفضل.



إلى ذلك يجمع كل المتتبعين للشأن الكروي بمدينة بنجرير أن فريق المدينة يتوفر هذا الموسم على تشكيلة جيدة جدا بإمكانها المنافسة على الصعود في حال توفر الظروف المناسبة للعمل , وهو مايحتم على المكتب  اتخاذ القرارات المناسبة والصائبة في اختيار المدرب القادم بعيدا عن لغة المحاباة وخوك صاحبي.






احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.