حصيلة قياسية من المعتقلين اليوم ببنجرير وصلت لــ 11 شخصا بسبب خرق قانون الطوارئ الصحية

حصيلة ثقيلة من الاعتقالات عرفتها مدينة بنجرير بسبب خرق حالة الطوارئ الصحية بلغت 11 موقوفا  كلهم تم الاستماع إليهم وإحالتهم على وكيل الملك بمحكمة بنجرير .

مصادر جريدة فور تنمية أكدت لنا أن الكثير من المواطنين لازالوا لايستشعرون خطورة الوضع  خاصة فئة الشباب مما يدفع السلطات الأمنية الى تحذيرهم وفي حالة إصرارهم على عدم الامتثال يتم الاعتقال .

مصادرنا اكدت ان نسبة الجريمة وصلت لأول مرة 0 في المائة وهو نفسه الامر بالنسبة لحوادث السير داخل المدار الحضري.

Comments (0)
Add Comment