ocp

درك بوشان يضع يده على مجرمين شرسين وخطيرين

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فور تنمية: محمد لبيهي

تمكن درك بوشان التابع لاقليم الرحامنة، يوم امس الخميس، من تفكيك عصابة اجرامية تتكون من شخصين متخصصين في اعتراض سبيل المارة والسرقة بالعنف والتهديد بواسطة السلاح الابيض.
ووفق مصدر محلي من جماعة بوشان، فقد تم القاء القبض على المتهمين اثر توصل المركز الترابي بمكالمة هاتفية تفيد تعرض فقيها كان في طريقه على متن دراجة نارية، -تعرض- لاعتداء شنيع بالقرب من الطريق الاقليمية رقم 01/ 21 الرابطة بوشان بجمعة الماء البارد بمحاداة دوار لمكيشرات، وتمكنا من الاستيلاء على دراجته النارية وعلى مابحوزته.
وبمجرد علم عناصر الدرك الملكي بتفاصيل القضية، انتقلوا على وجه السرعة الى مكان الحادث، حيث قاموا بحملة تمشيطية لمحيط مسرح الجريمة، وتم العثور على المتهمين اللذين واجها الدركيين بواسطة سكينين من الحجم الكبير، قبل ان يستسلما بعد مقاومة عنيفة.

وافاد المصدر ذاته، انه تم خلال توقيف المتهمين حجز سلاحيهما ودراجة نارية، بالاضافة الى الدراجة التي تمكنا من الحصول عليها بعد الاعتداء على صاحبها الضحية.وبعد خضوعهما للتحقيق والاستماع اليهما في محاضر قانونية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، اعترفا بجميع تفاصيل العملية الاجرامية، واكدا  انهما كانا يعترضان سبيل المارة ويسلبان اصحابها مابحوزتهم من اشياء ومبالغ مالية وهواتف نقالة وكل مايمكن ان يحصلا من خلاله على المال.

وعلمت “فور تنمية”، ان الوكيل العام للملك امر بوضع الموقوفين تحث الحراسة النظرية، وتعميق البحث معهما قبل احالتهما على انظار العدالة.
وتجدر الاشارة ان المتهمين تتراوح اعمارهما مابين التاسعة عشرة وسبعة وعشرون سنة، وينحدران من جماعة العونات التابعة اداريا لاقليم سيدي بنور،ويعتبران من اخطر العناصر الاجرامية بالمنطقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.