OCP

إنطلاق فعاليات الدورة 2 لمهرجان ”إبداع للصورة ” بتكريم أحد محترفي التصوير ببنجرير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

خلال حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان ” إبداع للصورة ” الذي تنجزه جمعية الإبداع السمعي البصري  بشراكة مع المجلس الحضري لبنجرير اختارت تكريم أحد الوجوه الجمعوية والفنية في مجال التصوير  محمد الحجاجي, الذي قدمت في حقه مجموعة من الشهادات  التي تحتفي بتجربته المتميزة كمهني لفن التصوير وكجمعوي فاعل في جمعية بانورما التي تشرف على تنظيم مهرجان بنجرير السينمائي.

الحفل الذي أقيم بدار الشباب القدس عرف تقديم مجموعة من الفقرات الفنية لفنانين شباب كما عرف افتتاح معرض للصور الفنية التي شارك بها أصحابها في المسابقة الرسمية للمهرجان.

هذا ويستمر المهرجان إلى يوم الاحد حيت سيعرف يوم غد السبت  انطلاق دورات تكوينية في مجال التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب والثلاثي الأبعاد في إنتظار حفل الاختتام الذي سيتم خلاله الإعلان عن الفائزين في مسابقة الصورة مع إقامة حفل فني .

يوسف منتيس رئيس جمعية الابداع السمعي البصري صرح لجريدة فور تنمية أن  اخيار شعار هذه السنة ” رحلة مستمرة لاكتشاف لحظات الإبداع والتجديد” ينبع من  اهمية الصورة كأداة للتربية والتوعية والتثقيف من جهة فضلا عن قيمتها الابداعية والفنية.

وأضاف أن الرهان سيظل على تكوين الشباب ومساعدتهم  حتى بتوافر إمكانات بسيطة , مؤكدا أن المهرجان في دورته الثانية سيكون فرصة للمهتمين بمجال الصورة من اجل تعزيز معارفهم وتطويرها مع  متخصصين في المجال.



احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.